لنشر مقالاتكم راسلونا عبر البريد الالكتروني : achwakaa.ma@gmail.com         تابعونا في الصحراء اليومية عبر الرابط www.saharadiario.com             توقيف حافلة للمسافرين بسد قضائي بكلميم يسفر عن حجز مخدرات             تجديد هياكل نادي الصحافة بالصحراء             إيقاف شخص بمدخل كلميم وبحوزته أزيد من 4 كيلوغرام من مخدر الشيرا             انتخاب ''إبراهيم أجدود'' كاتبا جهويا لفرع النقابة الوطنية للصحافة بالعيون الساقية الحمراء             بالصورة.. فرق الإنقاذ تواصل جهود انتشال جثة صياد غريق بشاطئ أخفنير ضواحي طرفاية             هذه مستجدات قضية سرقة منزل بكلميم             الملك يشرف على إعطاء انطلاقة أشغال المقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط             إيقاف شخص بمدخل كلميم وبحوزته نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا             توقيف شخصين بتهمة اختطاف فتاة واغتصابها تحت التهديد بمرسى العيون             إيقاف ثلاثة أشخاص من بينهم قاصر بتهمة السرقة الموصوفة بكلميم             إيقاف أربعيني بحوزته مخدرات بكلميم             توقيف شخص بتهمة السرقة و ترويج المخدرات بكلميم             إعفاء المدير الإقليمي للفلاحة بكلميم من مهامه             ورشة دولية حول الحماية الاجتماعية لمهنيي الفنون الدرامية بالرباط             أمحيريش" .. أشهر أسواق الإبل في الصحراء منذ ثلاثة قرون            عدسة كاميرة مستشفى الهاروشي تبين لحظة سرقة الرضيعة من المستشفى            قراءة خاشعة للمقرئ عبد الصمد ناصيري من الراشيدية            اختراع لتسهيل عملية جني التمور من الجنوب الشرقي            بعد انتشار فيديو تصوير نساء عاريات داخل حمام شعبي، جمعيات حقوقية نسائية تطلق حملة " ممنوع الهاتف في الحمام "            حكومة العثماني تستفز الشعب المغربي و تهدي أيباد ب 8800 درهم للبرلمانيين            صورة نادرة لأول سيارة إسعاف في التاريخ            صورة ملمع الأحذية الصغير التي أثارت إعجاب الفيسبوكيين            كاريكاتير            أصغر شهيدة في غزة            كاريكاتير الأسبوع            كاريكاتير الشعبوي            الهيئة المتحدة :)            من الجامعة إلى البطالة            ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية بقناة العيون الجهوية ؟           
الإثنين 16 ديسمبر 2019 | 10:39صباحا




أضيف في 19 دجنبر 2018 الساعة 20:19

بوعيدة يرد على الاتهامات التي وجهتها له جريدة وطنية ويعتزم مقاضاتها





آش واقع

رد الدكتور " عبد الرحيم بوعيدة" رئيس جهة كلميم وادنون على الاتهامات التي وجهتها له جريدة يومية وطنية فيما يتعلق بعمله كأستاذ جامعي بجامعة مراكش نافيا كل ما تشرته  متوعدا إياها بمقاضاتها وذلك في تدوينة جديدة على الفيسبوك جاء فيها.

يقول المثل الحساني.

اللي ما يبغيك يحلم عنك حلم شين..

موجب الكلام وماكنا عن اللهو معرضين إلا هذه الحرب القذرة التي أراد البعض نقلها من الجهة الفريدة إلى الجامعة العتيدة عله يجد ضالته التي لم يستطع إيجادها هناك ،وذلك ببث الشائعات.. لذا نقول لكل هؤلاء الذين يشتغلون في الخفاء والعلن أن يوفروا مجهودهم في تقفي آثارنا، فليس هناك مانخافه لا ماضيا ولا وحاضرا..

لأن المبادئ لا تتجزأ ولانملك إلا وجها واحدا سواء هنا أو هناك..فحتى لو نشرتم في كل صحف الدنيا، فذلك لن يثنينا عن السير وأنتم سيتعبكم المسير..

اخترنا طوعا وبلا مقابل ان ننحاز للقيم والأخلاق في الشأن العام ،فلا تلاحقونا بهتانا.. فمن بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجر..

ومن تثقله الملفات والاستدعاءات معلوم للجميع ، أما نحن ، فهنا في مكاننا داخل الجامعة ونفتخر ببناء العقول التي يحتاجها هذا الوطن ، ونقول لكل من يريد تصفية حسابات الجهة داخل الكلية أنك أخطأت التقدير فما هكذا تورد الإبل يا..

أما الصحيفة التي نشرت مقالا ملغوما يتحدث عن اختلالات مالية وتحقيق ، وأقحمت اسمي دون وجه حق ودون مناسبة فموعدنا عند القضاء..

ولنا عودة لكشف المستور..

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا