لنشر مقالاتكم راسلونا عبر البريد الالكتروني : achwakaa.ma@gmail.com         تابعونا في الصحراء اليومية عبر الرابط www.saharadiario.com             توقيف حافلة للمسافرين بسد قضائي بكلميم يسفر عن حجز مخدرات             تجديد هياكل نادي الصحافة بالصحراء             إيقاف شخص بمدخل كلميم وبحوزته أزيد من 4 كيلوغرام من مخدر الشيرا             انتخاب ''إبراهيم أجدود'' كاتبا جهويا لفرع النقابة الوطنية للصحافة بالعيون الساقية الحمراء             بالصورة.. فرق الإنقاذ تواصل جهود انتشال جثة صياد غريق بشاطئ أخفنير ضواحي طرفاية             هذه مستجدات قضية سرقة منزل بكلميم             الملك يشرف على إعطاء انطلاقة أشغال المقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط             إيقاف شخص بمدخل كلميم وبحوزته نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا             توقيف شخصين بتهمة اختطاف فتاة واغتصابها تحت التهديد بمرسى العيون             إيقاف ثلاثة أشخاص من بينهم قاصر بتهمة السرقة الموصوفة بكلميم             إيقاف أربعيني بحوزته مخدرات بكلميم             توقيف شخص بتهمة السرقة و ترويج المخدرات بكلميم             إعفاء المدير الإقليمي للفلاحة بكلميم من مهامه             ورشة دولية حول الحماية الاجتماعية لمهنيي الفنون الدرامية بالرباط             أمحيريش" .. أشهر أسواق الإبل في الصحراء منذ ثلاثة قرون            عدسة كاميرة مستشفى الهاروشي تبين لحظة سرقة الرضيعة من المستشفى            قراءة خاشعة للمقرئ عبد الصمد ناصيري من الراشيدية            اختراع لتسهيل عملية جني التمور من الجنوب الشرقي            بعد انتشار فيديو تصوير نساء عاريات داخل حمام شعبي، جمعيات حقوقية نسائية تطلق حملة " ممنوع الهاتف في الحمام "            حكومة العثماني تستفز الشعب المغربي و تهدي أيباد ب 8800 درهم للبرلمانيين            صورة نادرة لأول سيارة إسعاف في التاريخ            صورة ملمع الأحذية الصغير التي أثارت إعجاب الفيسبوكيين            كاريكاتير            أصغر شهيدة في غزة            كاريكاتير الأسبوع            كاريكاتير الشعبوي            الهيئة المتحدة :)            من الجامعة إلى البطالة            ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية بقناة العيون الجهوية ؟           
الأربعاء 24 يوليو 2019 | 00:03 ليلا




أضيف في 29 أبريل 2016 الساعة 20:19

تتويج الزميل " الوالي الزاز " مراسل "كود" بالعيون بالجائزة الكبرى للصحافة الفلاحية





عن هسبريس

تمّ تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية، اليوم الجمعة، بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس، بحضور كل من وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، ووزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش.

وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة قال في كلمة بالمناسبة إنّ قطاع الإعلام يكتسي أهمية حيوية ومصيرية بالنسبة للفاعلين في المجالين السياسي والاقتصادي.

ونوّه الخلفي بمبادرة خلق وزارة الفلاحة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية، ودور القطاع في دعم الصحافة، من خلال المساحات الإعلانية التي تحصل عليها الصحف المغربية، "في الوقت الذي تهاجر فيه قطاعات أخرى إلى (غوغل) للبحث عن الإشهار"، يقول الخلفي.

من جهتها قالت بهية عمراني، رئيسة لجنة التحكيم، إن جوائز الصحافة تدفع الصحافيين إلى تقديم أفضل ما لديهم، معتبرة أن الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية "تمثل تكريما للصحافة وللقطاع الفلاحي، وتحفز الصحافيين على التخصص في القطاع الفلاحي والبحث عن معلومات حوله".

وبلغ عدد المشاركين في الدورة الثالثة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية 41 مشاركا، يشتغلون في الإعلام السمعي البصري، والصحافة الإلكترونية والمكتوبة.

وعادت الجائزة الأولى في فئة الإعلام السمعي البصري إلى حسن الطباعي، صحافي بالقناة الأولى، عن ريبورتاج تناول فيه موضوع الزرع المباشر للحبوب. وفاز بالجائزة الأولى في صنف الصحافة الإلكترونية والمكتوبة الصحافي بموقع "كود"، الوالي الزاز، في حين نالت الصحافية مريم التايدي، عن يومية "التجديد"، جائزة التميّز.

 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا