لنشر مقالاتكم راسلونا عبر البريد الالكتروني : achwakaa.ma@gmail.com         عاجل: بالصور .. سقوط عمود كهربائي اسمنتي على سيارة في كلميم             قريبا: فتح قنطرة واد أم العشار في وجه عموم مستعملي الطريق الوطنية الرابطة كلميم و طانطان بعد الانتهاء الاشغال بها             تنصيب '' يحضيه بوشعاب '' واليا على جهة درعة-تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية             العثور على جثة مهندس خمسيني داخل منزله ببوجدور             مديرية التعليم و شركاؤها كايشجعو البوليس فكلميم … تسليم شهادة تقديرية لشرطي مرور بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية             إيقاف شخص مشبوه فيه من أجل حيازة السلاح الأبيض و قناع لإخفاء ملامح الوجه             إيقاف عصابة القاصرين متخصصة في السرقة من داخل السيارات بكلميم             إيقاف شخصين تسبّبا في عاهة مستديمة في وجه آخر بكلميم             مصرع مستخدم بالمكتب الوطني للكهرباء إثر صعقة كهربائية ضواحي العيون             فيديو: جريمة قتل سريعة للمافيا تلتقطها الكامير             غلق القاعات العمومية بكلميم في وجه الأحزاب السياسية يثير حفيظة الكاتب الجهوي لحزب '' البيجيدي ''             29 قتيلا و1856 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع             كلميم: مداهمة أكبر معمل لمسكر ماء الحياة تسفر عن حجز أزيد من نصف طن من الماحيا             لائحة مناديب الصحة الإقليميين (وثيقة)             '' سعد الدين العثماني '' : هدفنا بلورة منظومة مندمجة ومنسجمة للحماية الاجتماعية             أمحيريش" .. أشهر أسواق الإبل في الصحراء منذ ثلاثة قرون            عدسة كاميرة مستشفى الهاروشي تبين لحظة سرقة الرضيعة من المستشفى            قراءة خاشعة للمقرئ عبد الصمد ناصيري من الراشيدية            اختراع لتسهيل عملية جني التمور من الجنوب الشرقي            بعد انتشار فيديو تصوير نساء عاريات داخل حمام شعبي، جمعيات حقوقية نسائية تطلق حملة " ممنوع الهاتف في الحمام "            حكومة العثماني تستفز الشعب المغربي و تهدي أيباد ب 8800 درهم للبرلمانيين            صورة نادرة لأول سيارة إسعاف في التاريخ            صورة ملمع الأحذية الصغير التي أثارت إعجاب الفيسبوكيين            ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية بقناة العيون الجهوية ؟           
الخميس 21 فبراير 2019 | 17:36عصرا




أضيف في 30 شتنبر 2018 الساعة 18:12

ليلة الرعب في مستشفى انزكان...عصابة مدججة بالسيوف تحول قسم المستعجلات إلى '' مجزرة'' (صورة)





آش واقع / انزكان

علمت " آش واقع " من مصادر محلية، أن قسم المستعجلات بمستشفى انزكان، تحول فجر اليوم الأحد ، إلى مجزرة حيث اندلعت بداخله مواجهات دموية بين مجموعة من الجانحين، استخدمت فيها السيوف والسكاكين.، بسبب شجار بين أشخاص كانوا في وضعية غير طبيعية.

وذكرت ذات المصادر أن المصالح الأمنية، أشعرت بمواجهات عنيفة، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء بقسم المستعجلات، وأثناء وصول عناصر أمن الديمومة، فر الجناة إلى وجهة مجهولة، حينما أحسوا بقدوم العناصر الأمنية.

هذا، وتظهر مجموعة من الصور ومقاطع فيديو انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، توثق  ليلة الرعب التي عاشها طاقم المستعجلات و كذا المرضى الوافدين على المؤسسة الاستشفائية. الشيء الذي خلف حالة من الرعب والخوف في صفوف الأطر الطبية ورجال الأمن الخاص الذين عاينوا الواقعة.

و أضافت مصادر " آش واقع "، أن مصالح منطقة أمن إنزكان، أوقفت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، شخصين يبلغان من العمر 20 و28 سنة، يشتبه في تورطهما في واقعة تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض التي شهدتها مستعجلات المستشفى المحلي .

و ذكرت المصادر ذاتها، أن دوريات الشرطة، كانت قد انتقلت إلى مستعجلات المستشفى المحلي، فور إشعارها بقيام ثلاثة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، بتبادل العنف فيما بينهم وهم جميعا في حالة سكر متقدمة، حيث تم توقيف اثنين منهم بعين المكان.

هذا، وقد تم وضع أحد الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالثاني رهن المراقبة الطبية، قصد تلقي العلاجات الضرورية، فيما تتواصل الأبحاث المكثفة من أجل توقيف المشتبه فيه الثالث بعد أن تم تحديد هويته.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا