لنشر مقالاتكم راسلونا عبر البريد الالكتروني : achwakaa.ma@gmail.com         تابعونا في الصحراء اليومية عبر الرابط www.saharadiario.com             توقيف حافلة للمسافرين بسد قضائي بكلميم يسفر عن حجز مخدرات             تجديد هياكل نادي الصحافة بالصحراء             إيقاف شخص بمدخل كلميم وبحوزته أزيد من 4 كيلوغرام من مخدر الشيرا             انتخاب ''إبراهيم أجدود'' كاتبا جهويا لفرع النقابة الوطنية للصحافة بالعيون الساقية الحمراء             بالصورة.. فرق الإنقاذ تواصل جهود انتشال جثة صياد غريق بشاطئ أخفنير ضواحي طرفاية             هذه مستجدات قضية سرقة منزل بكلميم             الملك يشرف على إعطاء انطلاقة أشغال المقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط             إيقاف شخص بمدخل كلميم وبحوزته نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا             توقيف شخصين بتهمة اختطاف فتاة واغتصابها تحت التهديد بمرسى العيون             إيقاف ثلاثة أشخاص من بينهم قاصر بتهمة السرقة الموصوفة بكلميم             إيقاف أربعيني بحوزته مخدرات بكلميم             توقيف شخص بتهمة السرقة و ترويج المخدرات بكلميم             إعفاء المدير الإقليمي للفلاحة بكلميم من مهامه             ورشة دولية حول الحماية الاجتماعية لمهنيي الفنون الدرامية بالرباط             أمحيريش" .. أشهر أسواق الإبل في الصحراء منذ ثلاثة قرون            عدسة كاميرة مستشفى الهاروشي تبين لحظة سرقة الرضيعة من المستشفى            قراءة خاشعة للمقرئ عبد الصمد ناصيري من الراشيدية            اختراع لتسهيل عملية جني التمور من الجنوب الشرقي            بعد انتشار فيديو تصوير نساء عاريات داخل حمام شعبي، جمعيات حقوقية نسائية تطلق حملة " ممنوع الهاتف في الحمام "            حكومة العثماني تستفز الشعب المغربي و تهدي أيباد ب 8800 درهم للبرلمانيين            صورة نادرة لأول سيارة إسعاف في التاريخ            صورة ملمع الأحذية الصغير التي أثارت إعجاب الفيسبوكيين            كاريكاتير            أصغر شهيدة في غزة            كاريكاتير الأسبوع            كاريكاتير الشعبوي            الهيئة المتحدة :)            من الجامعة إلى البطالة            ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية بقناة العيون الجهوية ؟           
الإثنين 24 يونيو 2019 | 09:15صباحا




أضيف في 6 يوليوز 2018 الساعة 11:21

امرأة تعيش مع جثة متحللة لابنتها لعدة شهور





آش واقع/ متابعة

اكتشفت الشرطة في مدينة ديترويت الأمريكية، امرأة تبلغ من العمر 65 عاماً، وهي تعيش مع جثة متحللة لابنتها التي توفيت قبل ثمانية أشهر.

وقال الضابط من شرطة ديترويت، دان دوناكوفسكي يوم الإثنين، إن الأم ذهبت إلى إحدى وحدات الشرطة وأبلغت عن وفاة ابنتها. وعندما توجهت الشرطة إلى منزل المرأة في شارع سيبالدت، تم العثور على رفات ابنتها التي توفيت عن عمر يناهز 47 عاماً.

 وفي إفادتها للشرطة، قالت الأم التي لم يتم الكشف عن هويتها، إن ابنتها توفيت قبل ثمانية أشهر، ولم تستطع أن تتولى عملية دفنها، فأبقتها في المنزل وقامت بتغطيتها بالبطانيات. 

من جهتهم قال الجيران، إن المرأة المتوفاة، كانت تعاني من مشاكل صحية، إلا أنهم لم يعرفوا ماهية هذه المشاكل بالتحديد، وأنهم شعروا بالصدمة عند معرفتهم بوفاتها وبقائها في المنزل طوال تلك المدة. 

جذير بالذكر أن عدم الإبلاغ عن وفاة شخص ما، يصنف في ولاية ميشيغان كجنحة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة سنة، أو بغرامة مالية تبلغ قيمتها 1000 دولار أمريكي، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا